وزيرة التربية تجتمع بالمديرين الجهويين في اطار التحضير لإفتتاح السنة الدراسية 2025- 2026
عقدت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي الدكتورة هدى باباه، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، اجتماعا مع المديرين الجهويين للقطاع.
ويأتي الاجتماع في إطار التحضير لافتتاح السنة الدراسية 2025 - 2026 المقرر يوم السادس من أكتوبر المقبل.
كما يأتي الاجتماع من أجل تدارس سبل وآليات الرفع من مستوى التعليم في البلاد.