تجديد الرقابة القضائية في حق الوزير السابق سيدنا عالي محمد خونه
هاجم الوزير السابق سيدنا عالي ولد محمد خونه النظام الحاكم واصفا إياه بالفاشل.
وقال الوزير إن الدرك في حاجز اغشوركيت منعه من العبور وأعاده إلى انواكشوط في موكب من 4 سيارات وعندما وصل انواكشوط تمت اقتياده إلى القاضي الذي نفى علمه بالقضية.
وأردف ولد محمد خونه ان الرقابة القضائية التي كان يخضع لها مدتها شهرين وانتهت امس وهو ما جعله يسافر إلى ولاية الحوض الشرقي، واستظهر بوثيقة المراقبة القضائية التي انتهت مدتها.