غزواني يغادر الى طوكيو للمشاركة في مؤتمر طوكيو للتنمية في افريقيا
غادر رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني صباح اليوم الإثنين إلى اليابان للمشاركة في أعمال النسخة التاسعة من مؤتمر طوكيو الدولي للتنمية في إفريقيا (TICAD 9)، المقرر انعقاده بمدينة يوكوهاما.
ويرافق فخامة رئيس الجمهورية وفد هام يضم كلا من السادة:
– الناني ولد اشروقه، الوزير المكلف بديوان رئيس الجمهورية؛
– سيد أحمد ولد ابوه، وزير الاقتصاد والمالية؛